top of page

بن زايد يلتقي أردوغان في أنقرة مصادر مُطلعة: الإمارات تتجه لاستثمار ملايين الدولارات في تركيا

تاريخ التحديث: ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٢


أعلنت مصادر تركيا وإماراتية حكومية عن إجراء ولي العهد الإماراتي "محمد بن زايد آل نهيان" زيارة رسمية إلى تركيا اليوم الأربعاء 24 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري تلبية لدعوة من الرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان".


وهي الزيارة الأولى لولي عهد أبو ظبي إلى تركيا منذ العام 2012، وكان مكتب دائرة الاتصال برئاسة الجمهورية التركية قد أصدر يوم أمس الثلاثاء بياناً جاء فيه أن اللقاء سيُعقد في العاصمة التركي أنقرة وسيبحث العلاقات الثنائية بين الجانبين على كافة الأصعدة والخطوات اللازمة لتطوير التعاون بينهما.

وأضاف البيان أن اللقاء رفيع المستوى التركي الإماراتي سيتناول أيضاً وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية.


برنامج الزيارة الإماراتية إلى تركيا

هذا ونشرت الرئاسة التركية تفاصيل برنامج الزيارة إذ من المُقرر أن ينطلق حفل الاستقبال الرسمي لولي العهد الإماراتي في تمام الساعة الثالثة ونص عصراً بالتوقيت المحلي في مجمع الرئاسة بالعاصمة أنقرة، وبعد ذلك سيجري أردوغان وبن زايد اجتماعاً ثنائياً يتبعه لقاءاتٍ بين الوفود المشاركة وحفل توقيه على عددٍ من الاتفاقيات الثنائية.


ووفقاً لبرنامج الرئاسة التركية الخاص بزيارة الوفد الإماراتي فإن الرئيس التركي وولي عهد أبو ظبي سيشاركان في مأدبة عشاء رسمية في مجمع الرئاسة التركية.


وزير التجارة التركي: التعاون بين البلدين سيحفز الاستقرار الإقليمي

من جانبه علّق وزير التجارة التركي "محمد موش" على العلاقات بين البلدين بالقول إن التعاون بين تركيا والإمارات يُشكل محفزاً للاستقرار الإقليمي ونموذجاً لباقي دول المنطقة.


جاء ذلك في كلمة ألقاها الوزير التركي يوم أمس الثلاثاء خلال مشاركته في "منتدى الأعمال التركي الإماراتي" المُنعقد في مدينة دبي، مُشيداً بإمكانات الجانبين على الصعيدين التجاري والاقتصادي.


وأكد "موش" أيضاً على أن تعميق العلاقات الاقتصادية والتجارية بين تركيا والإمارات في مُختلف المجالات سيكون لمصلحة البلدين، وزاد: "أعتقد أن تطوير التعاون القائم بين تركيا والإمارات مُهم جداً من حيث تشكيله نموذجاً لباقي دول المنطقة ومُحفزاً للاستقرار الإقليمي.


داعياً في الوقت نفسه المستثمرين ورجال الأعمال الإماراتيين للاستثمار في تركيا التي وصفها بأنها ذات مكانة إقليمية ودولية مميزة من حيث فرص الاستثمار.


وزير الاقتصاد الإماراتي: علاقات الإمارات الاقتصادية مع تركيا تشهد تطوراً مستمراً

بدوره قال وزير الاقتصاد الإماراتي "عبد الله طوق المري" يوم أمس الثلاثاء إن علاقات بلاده الاقتصادية مع تركيا تشهد تطوراً مستمراً.


جاء ذلك خلال لقاءٍ جمعه مع وزير التجارة التركي "محمد موش" على هامش الدورة العاشرة للجنة الاقتصادية المُشتركة بين البلدين والتي انطلقت أعمالها أمس الثلاثاء في مدينة دبي الإماراتية.

وشدد الوزير الإماراتي على أن نجاح بلاده في تطوير علاقات إيجابية مع دول العالم وخاصة في الجوانب الاقتصادية والتنموية.


واتفق الوزيران في نهاية اللقاء على خطة عمل تركية إماراتية لزيادة حجم التجارة البيئية غير النفطية وتنويعها وتسهيل إجراءاتها.


وجرى أيضاً توقيع اتفاقية بين البلدين لتجديد مجلس الأعمال بين اتحاد غرف التجارة والصناعة بالإمارات ومجلس العلاقات الخارجية الاقتصادية التركي، وتم الاتفاق على تشكيل فرق فنية لاستكشاف فرص التعاون وتحفيز الاستثمار المُتبادل في القطاعات المُتفق عليها.


موق إماراتي: بن زايد سيستثمر بين 10 و100 مليار دولار في تركيا

ونقل موقع "الإمارات" عن مصدر مطلع قوله إن ولي العهد الإماراتي أبلغ الرئيس التركي في مكالمة هاتفية في وقتٍ سابق من هذا العام أنه مستعد لاستثمار ما يصل إلى 100 مليار دولار وقال آخرون أن الرقم لا يقل عن عشرة ملايين دولار.


وكان سياسي تركي قد أفاد الموقع نفسه بأن أردوغان كشف عن استثمارات إماراتية كبيرة مُحتملة في تركيا، ويرى المسؤولون الأتراك أن الاستثمار سيكون مفيداً للجانبين إذ تبحث الإمارات عن دولٍ جديدة للاستثمار فيها وتعتبر أن تركيا سوقاً مربحة بالنسبة لها.

تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


Commentaires


bottom of page