top of page

حلويات صيفية مُنعشة مصنوعة من ثلوج جبال طوروس

تاريخ التحديث: ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٢


يعمل التركي "سزائي كوجوك تشونغار" ذو السبعين عاماً بصناعة الحلويات الصيفية بكل اتقان، ويجلب الثلوج المتداخلة في مُنتجاته من أعالي جبال طوروس في الجنوب التركي.


يقطن "تشونغار" في قرية "أيفاغديغي" بقصاء "طوروسلار" في ولاية مرسين ويواصل منذ 16 عاماً صناعة الحلويات من الثلوج وبيعها في أشهر الصيف.



يقول الرجل السبعيني في حديثه لوكالة الأناضول التركية إنه يتوجه برفقة اثنين من أصدقائه مرّة في الأسبوع لأعالي جبال طوروس ويواصل رحلته سيراً على الأقدام للوصول إلى مناطق تكسوها الثلوج، ثم يقوم بتقطيع الثلج باستخدام منشار آلي ووضع القطع في أكياس وتحميلها في الشاحنة ثم يعود لقريته ليصنع منها حلويات مُنعشة.

من أنواع الحلويات التي يُنتجها "تشونغار" هي "كارسامباج" و"بيجي بيجي" من خلال بشر الثلوج وإضافة ماء الورد ومسحوق السكر والفواكه ومُنكهات مُختلفة إليها ليبيعها فيما بعد لزبائنه في محله الواقع بالقرية التي يُقيم بها.

تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية توفير معلومات دقيقة حول شركة TDA المختصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.


يجب أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا


قناة TDA على اليوتيوب

شهد العام 2013 انطلاق تركيا شقة الأحلام وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 104 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.


أفكار ابتكارية

لم تخضع تركيا شقة الأحلام أبداً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.


عدا عن ذلك عملت TDA تركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع خمسة معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%


خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K


قيمنا الأساسية

-الابتكار.


-تقديم الخدمة النوعية.


-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.


-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.




كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:



أو التواصل عبر رقم الهاتف:



كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page