top of page

ورشة عمل استثمارية تركية إماراتية في إسطنبول


تستعد مدينة إسطنبول التركية اليوم الأربعاء 13 تموز/يوليو الجاري إطلاق "ورشة عمل استثمارية" بمشاركة وفدان تركي وإماراتي.


جاء ذلك وفقاً للبيان الصادر يوم أمس عن وزارة الصناعة والتكنولوجيا التركية قالت فيه إن معالم الاستثمارات التركية الإماراتية المُخطط لها عقب لقاءات الرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان" الدبلوماسية باتت تتضح.


وتابع البيان أن وفداً إماراتياً سيزور تركيا بناءً على دعوة وزير الصناعة والتكنولوجيا التركي "مُصطفى وارنك"، وأن الوفد الإماراتي سيضم وزير الصناعة والتكنولوجيا المُتقدمة "سُلطان بن جابر الأحمد"، ووزير الدولة للتجارة الخارجية "ثاني بن أحمد الزيودي"، ووزيرة الدولة للتكنولوجيا المُتقدمة ورئيسة وكالة الفضاء "سارة بنت يوسف الأميري"، بالإضافة لإداريين في شركات إماراتية كبيرة.


وأشار البيان لأهمية هذه الزيارة معتبراً إياها "نقطة بداية مرحلة جديدة" بين البلدين بعد تطبيع العلاقات بسبب الزيارات المُتبادلة رفيعة المستوى، وأن ورشة العمل الاستثمارية ستنعقد في قصر "دولمة بهشة" الرئاسي.


ومن المُزمع إجراء لقاءات ثُنائية بين الوزرات المُتشابهة ولقاءات أخرى بين ممثلي الشركات الخاصة والعامة من كلا البلدين في مجالات الصناعة والطاقة المُتجددة والبتروكيماوية والغذاء والتجارة الإلكترونية والدفاع وصناعة السيارات والطيران لبحث سُبل التعاون.


وسيتم توقيع مذكرة تفاهم حول تعاون تركي إماراتي في مجالات "الاستخدام السلمي للفضاء، علوم الفضاء والتكنولوجية".


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.


عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا


قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.


أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.


فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%


خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K


قيمنا الأساسية

-الابتكار.


-تقديم الخدمة النوعية.


-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.


-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.




كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:



أو التواصل عبر رقم الهاتف:



كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:



Comments


bottom of page