top of page

وزير الخارجية الإماراتي في زيارة عمل لتركيا من أجل تعزيز العلاقات الثنائية


قال وزير الخارجية الإماراتي "عبد الله بن زايد آل نهيان" أمس الجمعة إن دولة الإمارات العربية المُتحدة ترغب بتعزيز علاقاتها مع الجمهورية التركية بما يخدم المصالح المُتبادلة.


جاء ذلك في مؤتمر صحفي أجراه الوزير الإماراتي مع نظيره التركي "مولود تشاووش أوغلو" بمدينة إسطنبول التركية، معرباً عن شكره على حُسن الضيافة وسعادته الكبيرة لزيارة إسطنبول.


كما أكد آل نهيان على إيلائه أهمية كبيرة للعمل المشترك مع تشاووش أوغلو بما يخدم ويعزز مصالح البلدين في السنوات المقبلة، مُشيراً إلى توجيهات رئيس دولة الإمارات الشيخ "محمد بن زايد آل نهيان" والرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان" بالارتقاء بعلاقات البلدين.


ونوع أيضاً على استعراضه مع الوزير التركي الاتفاقيات التجارية بين البلدين مُشدداً على ضرورة رفع الأنشطة التجارية الثنائية، وأنه على ثقة بإمكانية الارتقاء بالتعاون بين الجانبين على الصعيد العالمي وأنه يجب بذل مزيد من الجهد لدفع اقتصاد البلدين إلى الأمام من حيث التنمية والتجارة وتمهيد الطُرق أمام الشركات الإماراتية والتركية في إطار الثنائي.


وأضاف أن أحد المجالات التي يركز عليها أكثر من حيث التعاون مع تركيا هو الطاقة المُتجددة التي وصفها بأحد أهم المجالات التي ركز عليها الطرفان مُشدداً في هذا الإطار على أهمية التعاون للحد من انبعاثات الكربون وعدم اقتصار التعاون الثنائي على المجال التجاري فحسب.


وكشف الوزير الإماراتي على ارتفاع حجم التبادل التجاري بني البلدين بنسية 82% خلال العامين الأخيرين وأن ذلك يعكس إرادة البلدين بتعزيز العلاقات، مؤكداً على أن تركيا قدمت مساهمة كبيرة لمعرض إكسبو دبي 2020.


يُشار إلى أن وزير خارجية دولة الإمارات العربية المُتحدة يجري زيارة إلى تركيا بدأها أمس الجمعة بلقاء وزير خارجية تركيا "مولود تشاووش أوغلو" والرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان"، وتهدف الزيارة إلى تعزيز العلاقات الثنائية لاسيما العلاقات الاقتصادية.

تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

Comentários


bottom of page